وصول قافلة أردنية إلى العريش فى طريقها إلى قطاع غزة

الخميس، 17 مايو 2012 12:52 م
وصول قافلة أردنية إلى العريش فى طريقها إلى قطاع غزة معبر رفح

العريش - عبد الحليم سالم
وصلت صباح اليوم، الخميس، قافلة أردنية إلى مدينة العريش فى طريقها إلى قطاع غزة.

وقال اللواء جابر العربى السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء رئيس الهلال الأحمر، إن القافلة وصلت على متن طائرة من الأردن فى العاشرة صباح اليوم إلى مطار العريش، وتضم 83 ناشطا وتم إنهاء إجراءات وصولهم وينتظرون حاليا فى صالة كبار الزوار.

وأضاف أنهم فى انتظار وصول 43 ناشطا قادمين من القاهرة للتجمع والدخول إلى غزة من معبر رفح اليوم.

وأشار إلى أنهم يحملون بعض الأدوية بصورة رمزية معهم، ومن المنتظر أن تمكث القافلة فى غزة عدة أيام للتضامن مع القطاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة