حبس شبكة للدعارة تديرها فتاة داخل ناد صحى بمدينة نصر

الخميس، 17 مايو 2012 12:13 م
حبس شبكة للدعارة تديرها فتاة داخل ناد صحى بمدينة نصر صورة أرشيفية

كتب كريم صبحى
أمر محمد عدلى الشدناوى وكيل أول نيابة مدينة نصر بحبس شبكة دعارة تتزعمها فتاة اتخذت ناديا صحيا كستار لاستقطاب راغبى المتعة الحرام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لممارستها وفتياتها الرذيلة مع الرجال داخل النادى الصحى مقابل 400 جنيه، حيث أمرت بحبس 3 فتيات وإخلاء سبيل رجل شاهد الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين قسموا النادى الصحى لعدة غرف نوم للقيام بنشاط الدعارة، وباستئذان النيابة العامة تم مداهمة النادى الصحى المتواجد خلف الرقابة الإدارية، وتم ضبط 3 فتيات وواحدة منهم فى وضع متلبس مع رجل فتم ضبط الأحراز من داخل النادى، وحرر محضر بالواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الإدارة العامة لمباحث الآداب معلومات تفيد قيام "سمر.م" باتخاذ نادى صحى خلف الرقابة الإدارية بمدينة نصر كستار لممارسة نشاط الدعارة واستقطاب الرجال، فتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالواقعة فأمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين متلبسين، وتبين من التحريات والتحقيقات تردد رجال وفتيات على النادى الصحى لممارسة الرذيلة بداخله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة