المغرب تعتذر للمرة الثانية عن استضافة معسكر الفراعنة

الخميس، 17 مايو 2012 12:30 م
المغرب تعتذر للمرة الثانية عن استضافة معسكر الفراعنة منتخب مصر

كتب محمد مراد
أرسل الاتحاد المغربى خطاباً رسمياً للجبلاية، يعلن فيه اعتذاره عن استضافة معسكر الفراعنة بمدينة "فاس" والذى كان من المقرر انطلاقه غدا الجمعة، بسبب عدم قدرته على توفير الحماية اللازمة، إلى جانب انشغال الملاعب المغربية ببعض المباريات سواء فى مسابقة الدورى، أو المباريات الرسمية للمنتخب الأول.

يذكر أن اعتذار المغرب عن استضافة المنتخب يعد المرة الثانية، بعد اعتذاره فى وقت سابق عن إقامة المعسكر بالمغرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة