وفاة مجند بالأمن المركزى بطلق نارى فى تبادل رصاص مع مجهولين بالشرقية

الأربعاء، 16 مايو 2012 02:16 ص
وفاة مجند بالأمن المركزى بطلق نارى فى تبادل رصاص مع مجهولين بالشرقية اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
توفى منذ قليل مجند بالأمن المركزى بمحافظة الإسماعيلية، متأثرا بإصابته بطلق نارى بالرأس أثناء تواجده بمأمورية مكلفة بتأمين طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى.

تحرر المحضر رقم 202/45 أحوال قسم ثانى الزقازيق، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول المجند محمد السيد ناصف "20 سنة" ومقيم أبو صوير الإسماعيلية مصابا بطلق نارى بالرأس وتغيب الوعى وتوفى بعد 10 أيام من دخوله المستشفى.


قالت التحقيقات أنه أثناء تواجد المجند بمأمورية مكلفة بتأمين طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى، قام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية على كمين الشرطة أسفرت عن إصابة مجند بطلق نارى بالقدم وإصابة المجند محمد بطلق نارى بالرأس وتم نقله لمستشفى الزقازيق الجامعى وتوفى متأثر بإصابته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة