ضبط كمية من المخدرات بالقليوبية بعد مطاردة بين الأمن وتجار مخدرات

الأربعاء، 16 مايو 2012 02:47 م
ضبط كمية من المخدرات بالقليوبية بعد مطاردة بين الأمن وتجار مخدرات صورة أرشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى
تمكنت قوات الأمن بالقليوبية من ضبط كمية كبيرة من المخدرات، بعد مطاردة مثيرة بالرصاص بين قوات الأمن وعصابة لتجارة المخدرات تتزعمها سيدة، تم القبض على المتهمين، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن، معلومات سرية من اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث، عن نشاط مجموعة من تجار المخدرات بشبين القناطر، تم تكليف العميد أسامة عايش، رئيس المباحث، بالقبض على المتهمين، فتحركت قوة من المباحث شارك فيها العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم حمادة عبد العزيز رئيس مباحث شبين القناطر وتوجهت إلى وكر اختباء المتهمين بقرية الشوبك، وما إن شعر المتهمون بقدوم رجال المباحث حاولوا الهرب إلا أن القوات طاردتهم، وبعد مطاردة بالرصاص تمكنت من القبض عليهم وهم "ثناء. أ. م" ونجلها "أحمد. س. ج" و"محمود.م. ع" عاطل وبحوزتهم نصف كيلو هيروين وكيلو حشيش وفرد خرطوش ومبلغ مالى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة