صرح توفيق الحجاوى مدير التعليم الابتدائى بإدارة العريش التعليمية اليوم، بأنه تم تدريب 75 معلما على برنامج القراءات لمدارس التعليم الابتدائى بالعريش خاصة الصف الأول الابتدائى.
وقال الحجاوى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن تنظيم مسابقة وتكريم 16 من القيادات التعليمية، أثر نجاح البرنامج وحصول مدرسة ابن سيناء الابتدائية على المركز الأول بالعريش لنجاح البرنامج، وتحقيق أهدافه تحت إشراف محمد فؤاد مدير الإدارة التعليمية.
من جانب آخر، قال صلاح العشماوى مدير المدارس التجريبية، إنه سيتم استلام المجمع التجريبى بحى الزهور، حيث تم إعداد خطة لإعداده من حيث الكادر الفنى والأبنية ونقل مدرسة أحمد عرابى للمجمع، على أن تستقبل الطلاب العام القادم.
وتنفيذا لمبادرة المشاركة المجتمعية أوضح العشماوى أنه تم جمع تبرعات لتوسعة مدرسة الريسة من خلال مجلس الأمناء بالتنسيق مع هيئة الأبنية ويوسف سليمان وكيل الوزارة بشمال سيناء .
تدريب 85 معلما على برنامج القراءات فى المدارس الابتدائية بالعريش
الأربعاء، 16 مايو 2012 01:17 م
جمال العربى وزير التربية والتعليم