تجدد الاشتباكات العنيفة فى مدينة طرابلس بشمال لبنان

الأربعاء، 16 مايو 2012 04:08 م
تجدد الاشتباكات العنيفة فى مدينة طرابلس بشمال لبنان الجيش اللبنانى بطرابلس

بيروت (أ.ش.أ)
تجددت الاشتباكات العنيفة بعد ظهر اليوم الأربعاء فى مدينة طرابلس بشمال لبنان بين منطقتى جبل محسن ذات الأغلبية العلوية وباب التبانة، إحدى معاقل السلفيين السنة فى المدينة.

وأفادت مصادر أمنية أن الاشتباكات بين الجانبين التى تستخدم فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى.

وكانت الاشتباكات بين المنطقتين التى اندلعت يوم السبت الماضى وتوقفت أمس عقب انتشار الجيش اللبنانى، قد أسفرت عن مقتل 11 شخصا وإصابة العديد بجروح.








































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة