أهالى أبوصوير يشيعون جثمان شهيد الشرطة

الأربعاء، 16 مايو 2012 03:13 م
أهالى أبوصوير يشيعون جثمان شهيد الشرطة اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
شيع ظهر اليوم أهالى مدينة أبوصوير جثمان مجند الأمن المركزى السيد ناصف، والذى وافته المنية اليوم بمستشفى العاشر من رمضان، متأثرا بإصابته إثر مطاردة بين قوة كمين تأمين الطريق الصحراوى ومجهولين كانا يستقلان دراجة نارية

وشارك فى تشيع الجثمان قيادات مديرية أمن الاسماعيلية وعلى رأسهم اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية وعدد كبير من مواطنى ابوصوير وأقارب المتوفى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة