موظفو تربية الوادى الجديد ينهون إضرابهم بعد الاستجابة لمطالبهم

الثلاثاء، 15 مايو 2012 01:17 م
موظفو تربية الوادى الجديد ينهون إضرابهم بعد الاستجابة لمطالبهم جانب من الإضراب

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أنهى العاملون بالجهاز الإدارى لكلية التربية بالوادى الجديد إضرابهم عن العمل، والذى بدأوه منذ 10 أيام، للمطالبة بصرف حافز الجذب بواقع 50% من أساسى الراتب الشهرى، أسوة بزملائهم فى باقى المصالح الحكومية، وذلك بعد أن وافق الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط على صرف الحافز بأثر رجعى اعتبارًا من شهر أبريل الماضى، وهو ما ارتضاه الموظفون بالكلية، بعد أن كانوا يطالبون بصرفه اعتبارًا من شهر يناير الماضى.

وبفض اعتصام موظفى الكلية عادت حركة العمل بالإدارات التابعة لها لطبيعتها، وانتظم الجهاز الإدارى فى ممارسة مهام عمله، بعد أن تسبب هذا الإضراب فى تأجيل امتحانات الدراسات العليا، والتى كان مقررًا إجراؤها الأسبوع الماضى، حيث يستعد قسم الدراسات العليا للاجتماع مع وكيل الكلية، لبحث استصدار قرار بدء الامتحانات فى أسرع وقت ممكن، لتعويض هذا التأخير الناتج عن إضراب الموظفين بالكلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة