المغرب تعتذر عن استضافة الفراعنة.. واتجاه لإقامة معسكر داخلى

الثلاثاء، 15 مايو 2012 05:41 م
المغرب تعتذر عن استضافة الفراعنة.. واتجاه لإقامة معسكر داخلى المنتخب الوطنى

كتب حاتم رضا
أرسل الاتحاد المغربى لكرة القدم، اعتذارا رسميا عن استضافة معسكر المنتخب الوطنى الأول كما كان مقررا.

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب الوطنى معسكرا مغلقا بالمغرب استعدادا لمباراة موزمبيق فى الأول من يونيو المقبل، فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.

من جانبه، قال عزمى مجاهد المتحدث الرسمى باسم الجبلاية إنه سيتم مخاطبة وزارة الداخلية لإقامة المعسكر فى مصر، على أن تقام المباريات الودية فى مصر حال موافقة الأمن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة