مسيرة من التحرير للسفارة الأمريكية غداً فى ذكرى "النكبة"

الإثنين، 14 مايو 2012 07:23 م
مسيرة من التحرير للسفارة الأمريكية غداً فى ذكرى "النكبة" صورة أرشيفية

كتب محمود عثمان
أعلن أسامة عز العرب منسق القوى الوطنية لدعم الشعب الفلسطينى والمقاومة، عن تنظيم مسيرة تنطلق فى ذكرى النكبة الفلسطينية عقب صلاة الظهر غدا من مسجد عمر مكرم لتجوب ميدان التحرير ثم تتوجه المسيرة عقب ذلك للسفارة الامريكية باعتبارها رمزا للصهيونية الغربية.

وأوضح عزب العرب لـ"اليوم السابع" أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى عقب انتهاء المسيرة للتنديد بقرار عصبة الأمم بتقسيم فلسطين والاعتراف بالكيان الصهيونى والمطالبة بالإفراج عن الأسرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة