مديرية أمن الجيزة تقود حملة أمنية لرفع الأشغال بـ"الحصرى" فى أكتوبر

الإثنين، 14 مايو 2012 03:01 م
مديرية أمن الجيزة تقود حملة أمنية لرفع الأشغال بـ"الحصرى" فى أكتوبر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
شنت مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد سالم الناغى مدير الأمن، حملة أمنية استهدفت ميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر لرفع الإشغالات من الميادين وطرد الباعة الجائلين الذين يشوهون الصورة الجمالية للميدان ويعيقون حركة المرور.

أسفرت الحملة التى قادها المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر ومعاونه الرائد محمد عتلم، عن إزالة كافة الإشغالات بالميدان، مثل بائعى الشاى والأحذية والملابس، وتم طرد سائقى السيارات الصغيرة الذين يتوقفون فى نهر الطريق ويعطلون سير المرور، وتم القبض على بائع أحذية رفض الانصياع لرجال الشرطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة