محافظ الإسماعيلية يبحث مشكلة محطة معالجة السبع آبار

الإثنين، 14 مايو 2012 07:31 م
 محافظ الإسماعيلية يبحث مشكلة محطة معالجة السبع آبار اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
عقد اليوم اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية اجتماع موسعا برئاسته وحضور اللواء أحمد كامل سكرتير عام المحافظة، واللواء وهبة سعد رئيس مركز أبو صوير وممثلى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والمقاولين العرب والمساحة والشئون القانونية.

تم خلال الاجتماع بحث مشكلة محطة المعالجة للصرف الصحى بقرية السبع آبار التابعة لمركز أبو صوير.

وأكد المحافظ أهمية الوصول إلى حلول من أجل استمرار العمل فى المحطة لتحقيق المنفعة العامة، ومن أجل صالح أبناء القرية ودراسة كافة النواحى وفى ضوء القوانين واللوائح والشروط التى تنظم ذلك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة