عبد الحفيظ: العامل النفسى والتركيز سبب فوز الأهلى على الملعب المالى

الإثنين، 14 مايو 2012 09:35 م
عبد الحفيظ: العامل النفسى والتركيز سبب فوز الأهلى على الملعب المالى سيد عبد الحفيظ

كتب سليمان النقر
يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن العامل النفسى والعصبى كان أهم شىء فى مباراة فريقه، اليوم، أمام الملعب المالى فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر 3/1، موجهاً الشكر للاعبين على قوة تحملهم لأنهم كانوا مطالبين بإحراز ثلاثة أهداف فى الشوط الثانى، وهو ما نجحوا فيه وضمنوا التأهل لدور المجموعات.

قال عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية، إن لاعبى الأهلى متعودون على اللعب تحت ضغط عصبى، مثلما حدث لهم فى مباراة الاتحاد الليبى فى الموسم قبل الماضى، مشيداً باللاعبين الذين كانوا مركزين واستطاعوا ضبط أنفسهم وتغلبوا على هذه الضغط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة