أنغام تكثف ساعات التصوير "فى غمضة عين" قبل سفرها لأمريكا

الإثنين، 14 مايو 2012 01:31 م
 أنغام تكثف ساعات التصوير "فى غمضة عين" قبل سفرها لأمريكا أنغام

كتب عمرو صحصاح
تكثف النجمة أنغام تصوير مشاهدها الداخلية فى مسلسلها "فى غمضة عين"، قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 24 من الشهر الجارى، نظرا لارتباطها ببعض الحفلات هناك، على أن تستمر هذه السفرية أسبوعا، وبعدها تعود أنغام لتستأنف تصوير مشاهدها الخارجية ضمن أحداث المسلسل، حيث تواصل حاليا التصوير بأحد الأستوديوهات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

المسلسل من بطولة أنغام وداليا البحيرى ومحمد الشقنقيرى وأحمد وفيق وفادية عبد الغنى وأحمد منير وفتوح أحمد وشريف رمزى وأحمد حلاوة ونجلاء بدر ودارين حداد وسالى القاضى، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج محمد الشقنقيرى وعمرو مكين، وإخراج سميح النقاش.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية فتاة تدعى "نبيلة" تجسدها أنغام، بينما تجسد داليا البحيرى دور "فاطمة"، وتربطهما صداقة قوية بفضل نشأتهما فى دار أيتام، إلا أن الظروف تفرق بينهما وتعيش واحدة منهما فى الإسكندرية، بينما تعيش الثانية فى القاهرة، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة