سائقو الخط الثانى للمترو ينهون اعتصامهم بعد موافقة زملائهم على الـ80%

الأحد، 13 مايو 2012 09:58 م
سائقو الخط الثانى للمترو ينهون اعتصامهم بعد موافقة زملائهم على الـ80% مترو الأنفاق - صورة أرشيفية

كتب رضا حبيشى
أنهى سائقو الخط الثانى لمترو الأنفاق اعتصامهم فى محطة شبرا الخيمة، مساء اليوم، الأحد، بعدما كانوا يصرون على الاستمرار فى الاعتصام، وذلك بعد موافقة باقى زملائهم بالخطين الأول والثالث وكذلك سائقى القطارات بالسكك الحديدية على قرار زيادة حافز "التشريك" لـ80%.

وقام السائقون المعتصمون بإنهاء اعتصامهم والتراجع عن قرارهم عن الإضراب، غدا، بعد زيادة حافز التشريك من 60% لـ80%، لافتين إلى أنهم وافقوا على هذه الزيادة، بعدما كانوا يطالبون بزيادة 100% أسوة بباقى زملائهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة