استمرار قطع طريق العوجة بوسط سيناء للإفراج عن سجناء بدو

السبت، 12 مايو 2012 01:22 م
استمرار قطع طريق العوجة بوسط سيناء للإفراج عن سجناء بدو أرشيفية

سيناء - عبد الحليم سالم
واصل العشرات من أهالى السجناء المصرين فى إسرائيل اليوم قطع طريق العريش العوجة عند قرية أم شيحان قبالة نقطة مراقبة دولية للقوات متعددة الجنسيات MFO.

وأكدت مصادر بدوية أن المحتجين وضعوا الكتل الأسمنتية وإطارات الكاوتشوك المشتعلة فى نهر الطريق ومنعوا حركة سير القوات الدولية وأى شاحنات بضائع عليه فيما يسمح بعبور سيارات أهالى المنطقة من الاتجاهين.

وطالب المحتجون بالإفراج عن السجناء وعددهم حوالى 63 سجينا فى إسرائيل والإفراج عمن أمضوا نصف المدة فى السجون المصرية.

يذكر أن قطع الطريق يتواصل لليوم السادس على التوالى، فى حين أن منفذ العوجة التجارى مغلق أمس واليوم للإجازة الأسبوعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة