قال مصدر بمعبر رفح، إنه عبر من قطاع غزة وفد من الأسرى الفلسطينيين المحرريين فى قطاع غزة فى طريقه إلى القاهرة للقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى.
وقال إن الوفد يضم 10 أفراد من غزة سيقول للأمين العام معاناة وهموم الأسرى فى سجون الاحتلال الإسرائيلى المضربين عن الطعام.
وأوضح الوفد فى تصريحات صحفية بمعبر رفح، أن الوفد سينقل لجامعة الدول العربية رسالة من الشعب الفلسطينى بكل أطيافه وفصائله بمماطلة الاحتلال الإسرائيلى، وعدم استجابته للمطالب العادلة للأسرى، والتى تم الاتفاق عليها فى صفقة تبادل الأسرى الأخيرة مع حركة حماس وبرعاية مصرية.
وأشاروا إلى أن هناك جملة من الاستحقاقات لم يلتزم بها الاحتلال الإسرائيلى، مما أدى إلى إضراب الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية.
وفد من أسرى فلسطين يلتقى الأمين العام للجامعة العربية بالقاهرة
الجمعة، 11 مايو 2012 01:46 ص
الدكتور نبيل العربى