معرض بأطباء السويس تحت شعار "مقاومة الاكتئاب"

الخميس، 10 مايو 2012 10:20 م
معرض بأطباء السويس تحت شعار "مقاومة الاكتئاب" جانب من المعرض

السويس - محمد كمال
شهدت نقابة الأطباء بالسويس اليوم الأول من معرض فريق ألشا تحت شعار "مقاومة الاكتئاب"، حيث يعد "الألش" هو أحد فنون الكوميديا الساخرة والهدف منه السخرية من الواقع بشكل كوميدى.

أكد الدكتور أحمد علاء، المسئول عن المعرض، أن هذا المهرجان للألش هو الأول من نوعه فى السويس، وسبق أن أقيم المعرض فى مارس الماضى فى ساقية الصاوي، ومن المنتظر إقامته فى الإسكندرية وطنطا وعدد من المحافظات.

ويضم المعرض قسماً خاصاً بالكتب لعدد من دور النشر "ليلى – كيان – دون وغيرها"، بالإضافة إلى عرض منتجات فريق "ألشا" عبارة عن تى شيرتات تحمل صور ابتسامات وشعارات مرحة لها معنى ورسالة واضحة، حيث أصبحت هذه "التى شيرتات" منتشرة بشكل كبير بين الشباب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة