شهدت نقابة الأطباء بالسويس اليوم الأول من معرض فريق ألشا تحت شعار "مقاومة الاكتئاب"، حيث يعد "الألش" هو أحد فنون الكوميديا الساخرة والهدف منه السخرية من الواقع بشكل كوميدى.
أكد الدكتور أحمد علاء، المسئول عن المعرض، أن هذا المهرجان للألش هو الأول من نوعه فى السويس، وسبق أن أقيم المعرض فى مارس الماضى فى ساقية الصاوي، ومن المنتظر إقامته فى الإسكندرية وطنطا وعدد من المحافظات.
ويضم المعرض قسماً خاصاً بالكتب لعدد من دور النشر "ليلى – كيان – دون وغيرها"، بالإضافة إلى عرض منتجات فريق "ألشا" عبارة عن تى شيرتات تحمل صور ابتسامات وشعارات مرحة لها معنى ورسالة واضحة، حيث أصبحت هذه "التى شيرتات" منتشرة بشكل كبير بين الشباب.
جانب من المعرض