"عبدالحميد" لـ"عرب": أنت رجل شريف وابن وزارة الثقافة

الخميس، 10 مايو 2012 12:39 م
"عبدالحميد" لـ"عرب": أنت رجل شريف وابن وزارة الثقافة الدكتور شاكر عبد الحميد

كتب بلال رمضان
عبر الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة السابق، عن سعادته بقبول الدكتور محمد صابر عرب لحقيبة وزارة الثقافة خلفًا له، متمنيًا له التوفيق والنجاح، مؤكدًا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على أنه رجل شريف وابن وزارة الثقافة، ولديه من الخبرة الإدارية ما يجعله يبث روحًا جديدة فى الوزارة خلال هذه الفترة العصيبة التى تشهدها مصر.

وأشار "عبد الحميد" إلى أن الدكتور كمال الجنزورى اتصل به صباح اليوم الخميس، ودار حوار قصير بينهما اتسم بالمودة والحميمية، وشكره على تحمله مسئولية وزارة الثقافة خلال هذه الفترة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة