"الاتحاد السعودى" يحدد 1.5 مليون يورو لتمديد "إعارة" عبدربه

الخميس، 10 مايو 2012 12:01 م
"الاتحاد السعودى" يحدد 1.5 مليون يورو لتمديد "إعارة" عبدربه حسنى عبد ربه

كتب مروان عصام
تبذل إدارة نادى اتحاد جدة السعودى، محاولات مكثفة مع مسئولى الإسماعيلى، من أجل إقناع إدارة الدراويش بتخفيض المقابل المادى، الذى اشترطته، لتمديد إعارة لاعب وسط الفريق حسنى عبد ربه، إلى صفوف "العميد"، لمدة موسم آخر.

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن هناك مفاوضات جارية حاليا بين إدارة الناديين، لتخفيض القيمة المالية لإتمام صفقة الإعارة من مليونى يورو إلى مليون ونصف شاملة حصة اللاعب والنادى، مشيرة إلى أن هناك تحركات مكثفة تجريها الإدارة الاتحادية، لتحقيق رغبة الأسبانى راؤول كانيدا، المدير الفنى للفريق، كذلك جماهير "العميد"، وذلك بالإبقاء على الدولى المصرى، ضمن صفوف الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة