افتتاح عيادة التأمين الصحى للعاملين بجامعة قناة السويس

الخميس، 10 مايو 2012 07:12 م
افتتاح عيادة التأمين الصحى للعاملين بجامعة قناة السويس رئيس الجامعة ومدير التأمين الصحى أثناء الافتتاح

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
افتتح الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور شفيق جرجس، مدير هيئة التأمين الصحى بالإسماعيلية، عيادة التأمين الصحى للعاملين بالجامعة، وذلك بمبنى العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعى.

حضر الافتتاح الدكتورة سمية حسنى رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب، والدكتورة أمجد مطر مدير عام المستشفى الجامعى، وعدد من القيادات الجامعية.

وأكد الدكتور محمد محمدين، رئيس الجامعة، أن هذه العيادة تخدم جميع العاملين بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتوفر لهم الوقت والجهد، كما يتم صرف الدواء من صيدليات المستشفى الجامعى، وعلاج من يستلزم حالاتهم داخل المستشفى الجامعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة