عبد الخالق: الحكومة لا تفرض نفسها على البرلمان وتقوم بعملها

الثلاثاء، 01 مايو 2012 11:16 م
عبد الخالق: الحكومة لا تفرض نفسها على البرلمان وتقوم بعملها الدكتور جودة عبد الخالق

كتب نورهان فتحى وأحمد عبد الراضى
قال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتضامن الاجتماعى، إن الحكومة لا تفرض نفسها على البرلمان، مشيرا إلى أن الحكومة تقوم بعملها، وإنها مستمرة بعملها وعلى مجلس الشعب أن يقوم بدوره ويقر بدور الحكومة.

وأكد عبد الخالق فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود مسلم، فى برنامج مصر تقرر على الحياة 2 مساء اليوم، أن أداء الحكومة يلائم استمرارها، وأنه لو دعى الجلسة القادمة سيذهب، مشيرا إلى أن نواب الحرية والعدالة قاطعوا الاجتماع مع الحكومه فى القليوبية، مضيفا أن الشعب المصرى ورجل الشارع يريدون حكومة الجنزورى، لأنهم يعلمون مدى الجهد الذى تبذله الحكومة لإنقاذ مصر فى هذا الوقت العصيب ومؤكدا أن الحكومة الحالية لن تبقى إلى الأبد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة