بالصور.. شفيق يكسب ضربة البداية فى الدعاية بحملة "الرئيس"

الثلاثاء، 01 مايو 2012 05:58 م
 بالصور.. شفيق يكسب ضربة البداية فى الدعاية بحملة "الرئيس" أحمد شفيق

كتب رامى نوار - تصوير محمد إبراهيم
فاز الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، بمناقصة إعلانات حملة "الرئيس"، والتى انتشرت بكثافة شديدة فى مختلف الميادين فى القاهرة والجيزة ومختلف المحافظات.

وظهرت اليوم الثلاثاء، لافتات الرئيس التى شغلت المارة فى مختلف شوارع وميادين القاهرة، خلال الأسابيع الأخيرة، لتحمل صور الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وعلم "اليوم السابع" أن حملة شفيق تعاقدت مع شركة "طارق نور للدعاية والإعلان"، لشراء حق استغلال اللافتات الدعائية خلال المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية مقابل نحو 20 مليون جنيه.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة