فشل المفاوضات لتشغيل محطة بوتاجاز أسوان

الإثنين، 09 أبريل 2012 12:42 م
فشل المفاوضات لتشغيل محطة بوتاجاز أسوان إضراب موظفى البوتاجاز بأسوان – صورة أرشيفية

أسوان - صلاح المسن
لليوم الثانى على التوالى، واصل عمال مصنع "تش يو" لتعبئة البوتاجاز بكوم امبو إضرابهم عن العمل، مطالبين بتثبيتهم ورفع رواتبهم ومساواتهم بالعاملين ببتروجاس وشركات البترول وصرف بدل مخاطرة تغذية لهم وتمتعهم بالتأمين الصحى وتطبيق معايير السلامة المهنية بالمصنع، بينما تفاقمت أزمة البوتاجاز فى أنحاء المحافظة. تجدر الإشارة إلى أن مصنع إتش يو هى محطة التعبئة الرئيسية للبوتاجاز بمحافظة أسوان.

وكشف بعض العاملين لـ"اليوم السابع"، أن المسئولين يبحثون عن حلول مؤقتة لأزمة البوتاجاز من خلال تقديم وعود مستقبلية للعمال أو توفير حلول بديلة عن طريق جلب من محطات الأقصر وقنا، ولكن لا يعنيهم مشاكل العمال، وأنهم مطالبون بحلول جذرية للمشكلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة