تكثيف أمنى بمداخل ومخارج وزارة الكهرباء لاحتجاج العاملين

الإثنين، 09 أبريل 2012 02:49 م
تكثيف أمنى بمداخل ومخارج وزارة الكهرباء لاحتجاج العاملين وزير الكهرباء والطاقة حسن يونس

كتبت هند مختار
تشهد وزارة الكهرباء والطاقة حالة من التواجد الأمنى المكثف بمداخلها ومخارجها، نظراً لاحتجاج العاملين بهيئة كهرباء الريف أمام مقر الوزارة، للمطالبة بإلغاء نظام الحوافز التراكمى، ومنهم من جاء احتجاجاً على قرار إحالة ملف التراكمى لمكتب استشارى.

وتجمهر العاملون أمام الوزارة، والدخول فى مشادات مع الأمن بعد منعم من دخول مبنى الوزارة بالقوة، كما تواجد على السلم المؤدى لمكتب الدكتور حسن يونس عدد من رجال الأمن والشرطة تحسبا لأى تداعيات أو تطور فى الأمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة