مصر تستهدف أربع ذهبيات فى ختام بطولة العالم للتايكوندو

الأحد، 08 أبريل 2012 11:07 ص
مصر تستهدف أربع ذهبيات فى ختام بطولة العالم للتايكوندو تايكوندو

شرم الشيخ ـ رامى ناجى
تختتم اليوم الأحد منافسات بطولة العالم للتايكوندو للناشئين تحت "17 عاما" والتى استضافتها مدينة شرم الشيخ لمدة 5 أيام، وشارك فيها أكثر من 90 دولة يمثلهم 1200 لاعب ولاعبة تنافسوا على 20 ميدالية فى 20 وزن مختلف.

من المنتظر أن يحضر حفل ختام البطولة كل من خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد الفولى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للتايكوندو وحسام مرسى رئيس الاتحاد المصرى.

وينافس المنتخب الوطنى فى اليوم الأخير على 4 أوزان مختلفة بأربعة لاعبين هم طارق خالد فى وزن تحت 48 كجم ويوسف خلف تحت 68 كجم، وبسمه تيسير تحت 44 كجم ودينا إيهاب تحت 54 كجم، ويأمل علاء إسماعيل مدرب المنتخب الوطنى فى الحصول على الأربع ذهبيات فى اليوم الأخير للبطولة لرفع صيد مصر من الميداليات بالبطولة.

من جانبهم، أشاد رؤساء بعثات الدول المشاركة فى البطولة العالمية بشباب اللجنة المنظمة الذين وفروا كل التسهيلات والمساعدات للوفود واللاعبين والإعلاميين المتواجدين بمدينة السلام، كما أشادوا بالإجراءات الأمنية المشددة من جانب أفراد الشرطة والشرطة العسكرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة