وزير التعليم يحيل مطالب نقابة العلوم الصحية للشئون القانونية

السبت، 07 أبريل 2012 06:44 م
وزير التعليم يحيل مطالب نقابة العلوم الصحية للشئون القانونية د. حسين خالد وزير التعليم العالى

كتب جمال حراجى
التقى ظهر اليوم، وزير التعليم العالى الدكتور حسين خالد، بمقر وزارته بنقيب العلوم الصحية أحمد السيد الدبيكى، حيث عرض الدبيكى على وزير التعليم العالى مطالب النقابة، خاصة الطلب الخاص بضرورة إنشاء كلية للعلوم الصحية، بالإضافة إلى ضرورة تمثيل الفنيين الصحيين بمجالس إدارات المستشفيات الجامعية.

وقال الدبيكى إن الوزير أكد أنه ليس ضد أو مع إنشاء الكلية، ولكنه يريد وضع النقابة على المسار الصحيح فى طريق الإنشاء، أما بالنسبة للمطلب الثانى والخاص بتمثيل الفنيين فى مجالس إدارات المستشفيات الجامعية من حملة كارنيه نقابة العلوم الصحية، فقد تمت إحالته إلى المستشار القانونى الذى كان حاضراً، حيث المستشار القانونى تعاونه الشديد تجاه الاستجابة طالبا، مهلة للدراسة والرد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة