سعد سمير يتلقى عرضين من المريخ السودانى والسيلية القطرى

الخميس، 05 أبريل 2012 05:48 م
سعد سمير يتلقى عرضين من المريخ السودانى والسيلية القطرى سعد الدين سمير

كتب عاطف العربى
تلقى سعد الدين سمير مدافع الأهلى، الذى كان معارا إلى النادى المصرى البورسعيدى، عرضين رسميين من ناديى المريخ السودانى والسيلية القطرى، للانتقال لهما خلال الفترة المقبلة.

علم "اليوم السابع" أن العرضين السودانى والقطرى، سيصلان الأهلى بشكل رسمى خلال أيام، بعدما فتح مسئولى الناديين خط مفاوضات مع اللاعب ووالده وأحد وكلاء اللاعبين.

يذكر أن سعد سمير هو اللاعب الوحيد من بين اللاعبين المعارين، الذى وافق البرتغالى مانويل جوزيه المدر الفنى للأهلى على عودته، خلال الموسم المقبل لتدعيم خط الدفاع الذى عانى من عجز خلال الموسم الحالي، لإصابة وائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل ورامى ربيعة، بينما وافق جوزيه على بيع باقى اللاعبين المعارين، فى حين طلب البرتغالى تمديد إعارة أحمد شكري، إلى التليفونات لموسم آخر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة