رئيس"الطرق" يعقد أول اجتماع بالقيادات.. ونصف شهر مكافأة للعاملين

الخميس، 05 أبريل 2012 06:23 م
رئيس"الطرق" يعقد أول اجتماع بالقيادات.. ونصف شهر مكافأة للعاملين الدكتور جلال مصطفى سعيد وزير النقل

كتب رضا حبيشى
اجتمع اليوم، الخميس، قيادات الهيئة العامة للطرق والكبارى ومديرو المناطق، وذلك لتأييد قرار الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، بتعيين أحمد كمال طلبة رئيساً للهيئة العامة للطرق والكبارى، وتم خلال الاجتماع التعهد من قبل الحاضرين على بذل المزيد من الجهد والعمل لرفع شأن الهيئة.

من جانبه قرر المهندس أحمد كمال صرف نصف شهر للعاملين بالهيئة بحد أدنى 100جنيه.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة