الزمالك يتدرب فى حديقة فندق الإقامة فى كوت ديفوار

الخميس، 05 أبريل 2012 03:03 م
الزمالك يتدرب فى حديقة فندق الإقامة فى كوت ديفوار تدريب الزمالك _ صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
يخوض فريق الزمالك أول تدريباته بكوت ديفوار فى حديقة فندق إقامة البعثة، حرصا من المدير الفنى حسن شحاتة على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق بعد طول رحلة السفر من القاهرة و التى قاربت على 20 ساعة كاملة تخللها ترانزيت فى دبى و أكرا، ومن المنتظر أن يتدرب الزمالك غداً على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة ، على أن يخوض تدريبه الأخير يوم السبت على ملعب " فيليكس بواتيه " الذى سيستضيف اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك وأفريكا سبور يوم الأحد المقبل فى إياب دو رالـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف وحيد أحرزه البنينى رزاق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة