الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة فى ثانى جلسة من الخسائر

الخميس، 05 أبريل 2012 02:45 ص
الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة فى ثانى جلسة من الخسائر صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
هبطت الاسهم الامريكية فى جلسة ثانية من الخسائر الاربعاء مع قلق المستثمرين من نهاية قريبة للحوافز النقدية للاقتصاد وتجدد المخاوف بشان أزمة ديون اوروبا بعد مزاد ضعيف للسندات الحكومية فى اسبانيا.

وأنهى مؤشر داو جونز الصناعى ‪DJI‬ لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى جلسة التعاملات فى بورصة وول ستريت منخفضا 124.80 نقطة أو 0.95 بالمائة إلى 13074.75 نقطة فى حين هبط مؤشر ستاندر اند بورز-500 ‪SPX‬ الأوسع نطاقاً 14.42 نقطة أو 1.02 بالمائة ليغلق على 1398.96 نقطة.

وأغلق مؤشر ناسداك المجمع ‪IXIC‬ الذى تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا منخفضا 45.48 نقطة أو 1.46 بالمائة عند 3068.09 نقطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة