12.5 مليون جنيه لتطوير مستشفيات الرمد ودمياط التخصصى

الخميس، 05 أبريل 2012 01:18 م
12.5 مليون جنيه لتطوير مستشفيات الرمد ودمياط التخصصى وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوى

دمياط - معتز الشربينى
أكد الدكتور صلاح أبو العطا وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم الخميس، أنه تم تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى الزرقا وتركيب شبكة أوكسجين بمستشفى الروضة بالجهود الذاتية، كما تم طرح أعمال التطوير بمستشفى دمياط التخصصى بتكلفة10 مليون جنيه ومستشفى الرمد بمبلغ 2.5 مليون جنيه بجانب تشغيل نقطة إسعاف الوسطانى والبدراوى، وتم استلام 2 وحدة صحية بالسوالم والإبراهيمية القبلية وفرش وتأثيث وحدة كرم ورزوق والناصرية.

أضاف أنه سوف يتم استلام الاستقبال والطوارئ بمستشفى دمياط العام الشهر الحالى وسيتم الانتهاء من توريد الأجهزة الطبية فى الخطة الاستثمارية بمبلغ 7 ملايين جنيه، وقد صدر 4732 قرار علاج على نفقة الدولة الشهر الماضى بتكلفة 25.607 مليون جنيه وتم تنفيذ قافلة طبية بالركابية الجديدة.

وأشار إلى أنه فى مجال الطب الوقائى فقد تم سحب 1070 عينة مياه مرشحه من جميع أنحاء المحافظة، وكانت النسبة غير المطابقة 1% وهى أقل من الشهر الماضى نتيجة المراقبة المستمرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة