محمد حسان يعتذر عن مؤتمر الهيئة الشرعية لشدة مرضه

الإثنين، 30 أبريل 2012 10:44 م
محمد حسان يعتذر عن مؤتمر الهيئة الشرعية لشدة مرضه الشيخ محمد حسان

كتب كامل كامل
اعتذر الشيح محمد حسان الداعية الإسلامى عن حضور المؤتمر الجماهيرى للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ولذلك لشدة مرضه، وقال الشيخ نشأت أحمد نائب الأمين العام للهيئة الشرعية، إن حسان اعتذر عن المؤتمر بسبب أن حرارته قد بلغت من الأمس 40 درجة لم يقوَ على الحوار.

وينعقد الآن مؤتمر جماهيرى حاشد للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح بالجيزة تحت "كيف تختار رئيساً".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة