جامعة عين شمس تنفى تعطل الدراسة بسبب أحداث العباسية

الإثنين، 30 أبريل 2012 04:55 م
جامعة عين شمس تنفى تعطل الدراسة بسبب أحداث العباسية جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
نفى الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم، والطلاب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" ما نشر فى بعض المواقع الإليكترونية بشأن تعطيل الدراسة فى الجامعة بدء من اليوم وحتى بعد غد الأربعاء، بسبب أحداث العباسية، مؤكدا أن الدراسة مستمرة حتى يوم الأربعاء ولا نية لتعطيلها.

وأوضح عيسى أن مجلس الجامعة أصر على استمرار الدراسة رغم ترويج بعض الشائعات بأن منصة المعتصمين بالعباسية هددت أمس بحرق جامعة عين شمس فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، موضحا أن طلاب جامعة عين شمس ووعيهم المرتفع جعلهم يرفضون الاستجابة لمطالب بعض المعتصمين بالانضمام لهم فى اعتصامهم فجر اليوم، وهو ما دفع الجامعة للإصرار على استمرار الدراسة اعتمادا على الأمن الإدارى داخل الجامعة فى المرتبة الأولى ووعى طلاب عين شمس.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن مجلس الجامعة خلال اجتماعه ظهر اليوم قرر إعطاء تفويض لكل عملاء الكليات بالجامعة بإلغاء الامتحانات فى حالة تعرض حياة الطلاب لأى خطر بسبب الاعتصام الموجود فى العباسية دون الرجوع للجامعة بجانب قرار مجلس الجامعة بتكثيف أفراد الأمن ليلا، وبالأخص المدينة الجامعية للطلبة والطالبات تخوفا من تأثير الاشتباكات وأعمال البلطجة التى تحدث ليلا على طلاب المدن الجامعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة