أهالى شهداء حادث السطو على بريد العريش يصلون لشمال سيناء

الإثنين، 30 أبريل 2012 11:59 ص
أهالى شهداء حادث السطو على بريد العريش يصلون لشمال سيناء السيارة تعرضت لحادث سطو – صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
وصل صباح اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد، عدد من أهالى شهيدى العريش، اللذين لقيا حتفهما فى حادث سطو مسلح على سيارة بريد فى بئر العبد، أمس، إلى مستشفى العريش العام بشمال سيناء، لمتابعة إجراءات نقل جثث الشهداء.

وقال الدكتور سامى أنور، مدير عام مستشفى العريش، إننا فى انتظار وصول الطبيب الشرعى، لتشريح الجثتين، والتصريح بدفنهما، وفق قرار النيابة العامة أمس.

وأوضح أن أهالى الشهيد المجند أشرف عبد الرازق سالم، 25 سنة، وصلوا من منطقة سوادة بالدراوشة، من مركز فاقوس بالشرقية، كما وصل أهالى الشهيد محمد إبراهيم أحمد، من عزبة السحارة بمنطقة أبو عطوة بالإسماعيلية.

يذكر أن الحادث أسفر عن استشهاد 3 أفراد، وإصابة ضابط ومجند، إثر استهداف مسلحين لسيارتى بريد وشرطة تؤمنها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة