قام بعد ظهر اليوم الاثنين، العشرات من أمناء الشرطة والأفراد والمدنيين العاملين بأقسام أول وثان ومركز شرطة دمياط، بإغلاق أبواب الأقسام والمراكز ، رافضين استئناف العمل ، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.
وعلق المحتجون، لافتات كتب عليها اعتصام الشرطة مفتوح إلى أن يصل صوتنا للمجلس العسكرى ومجلس الوزراء ومجلس الشعب، مطالبين بتوفير رعاية اقتصادية وصحية واجتماعية تليق بالتضحيات التى يبذلونها من أجل مصر.
وأكد عدد من المحتجين أنهم مازالوا يعاملون معاملة سيئة من جميع الضباط التى تصل إلى حد إهانة كرامتهم.