أقسام ومراكز الشرطة خارج الخدمة بدمياط

الإثنين، 30 أبريل 2012 05:12 م
أقسام ومراكز الشرطة خارج الخدمة بدمياط أمناء الشرطة

دمياط ـ معتز الشربينى
قام بعد ظهر اليوم الاثنين، العشرات من أمناء الشرطة والأفراد والمدنيين العاملين بأقسام أول وثان ومركز شرطة دمياط، بإغلاق أبواب الأقسام والمراكز ، رافضين استئناف العمل ، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.

وعلق المحتجون، لافتات كتب عليها اعتصام الشرطة مفتوح إلى أن يصل صوتنا للمجلس العسكرى ومجلس الوزراء ومجلس الشعب، مطالبين بتوفير رعاية اقتصادية وصحية واجتماعية تليق بالتضحيات التى يبذلونها من أجل مصر.

وأكد عدد من المحتجين أنهم مازالوا يعاملون معاملة سيئة من جميع الضباط التى تصل إلى حد إهانة كرامتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة