شاب ينتحر بمادة سامة لرفض أسرته زواجه بفتاة ارتبط بها عاطفيا

الثلاثاء، 03 أبريل 2012 11:41 ص
شاب ينتحر بمادة سامة لرفض أسرته زواجه بفتاة ارتبط بها عاطفيا اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية

الدقهلية ـ صالح رمضان
انتحر شاب بمحافظة الدقهلية بتناوله أقراص حفظ القمح من الحشرات بعد أن رفضت أسرته خطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة بوصول "أحمد.أ.ف" (20 سنة ـ عامل) ومقيم بناحية بدواى إلى مستشفى المنصورة الدولى جثة هامدة بعد ادعاء تناول ماده سامة.

وأكدت تحريات المباحث عن تناول الشاب قرصا لحفظ القمح من الحشرات، وذلك لتهديد أسرته وإجبارهم على خطبة إحدى الفتيات التى كانت تربطه بها علاقة عاطفية وكان يرغب فى الزواج منها.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة