"التنمية المحلية" تعلن عن مسابقة لاختيار رؤساء مدن وأحياء

الثلاثاء، 03 أبريل 2012 08:27 ص
"التنمية المحلية" تعلن عن مسابقة لاختيار رؤساء مدن وأحياء المهندس محمد عبد الظاهر الأمين العام للإدارة المحلية

كتب أحمد حسن
أعلنت وزارة التنمية المحلية عن مسابقة لاختيار عدد من القيادات لتعيينهم فى درجات مديرى عموم، ورؤساء مدن وأحياء، وكذلك سكرتيرى عموم بمختلف المحافظات، وذلك تمهيدا لإجراء حركة محليات جديدة.

وقال المهندس محمد عبد الظاهر، الأمين العام للإدارة المحلية، إن الإعلان عن تلك المسابقة جاء لتسكين الأماكن الشاغرة بالمحافظات من رؤساء مدن ومراكز، وكذلك سكرتير عام، نتيجة لبلوغ أصحاب تلك الأماكن السن القانونية للمعاش.

وأضاف عبد الظاهر، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن تستقبل الأمانة العام للإدارة المحلية الطلبات المقدمة من راغبى شغل تلك الأماكن لمدة 15 يوماً، لافتا إلى أنه سيتم مراعاة القواعد التى يحددها القانون والشروط اللازمة لاختيار قيادات جديدة للإدارة المحلية، مؤكدا أنه لن تكون هناك أى مجاملات فى اختيار تلك القيادات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة