اتباع الحامل لحمية غذائية أثناء الحمل يعرض طفلها للإصابة بالسكر

الثلاثاء، 03 أبريل 2012 07:10 م
اتباع الحامل لحمية غذائية أثناء الحمل يعرض طفلها للإصابة بالسكر  صورة أرشيفية

لندن (أ ش أ)
حذرت دراسة طبية من أن الحوامل اللاتى يتبعن حمية غذائية عند بدء الحمل، وفى الشهور الأولى منه يعرضن أطفالهن أو تواءمهن - فى حال ولادة تواءم - للوقوع فريسة للبدانة ومرض السكر النوع الثانى فى مراحل متقدمة من أعمارهم، وهو ما يعطى رؤية لإمكانية السيطرة والحد من انتشار وباء البدانة الذى بات يفتك بالعالم .

وكشف فريق من الباحثين بجامعة "مانشستر"البريطانية فى معرض أبحاثهم التى أجروها فى هذا الصدد أن اتباع الحامل لنظام غذائى عند الحمل يعرض طفلها لاكتساب مزيدا من الوزن والإصابة بالبدانة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة