خالد صلاح

سعد الصغير يحلم بكرسى الرئاسة

الثلاثاء، 03 أبريل 2012 02:25 م
سعد الصغير يحلم بكرسى الرئاسة جانب من الحملة
كتب محمود عثمان - تصوير محمود حفناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على دقات الطبول وعزف المزمار البلدى حضر المطرب الشعبى سعد الصغير إلى مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية للاستعلام عن أوراق وضوابط الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، دون أن يسلم أى توكيلات لمقر اللجنة نظرا لعدم استيفائه الأوراق.



وكان قد سبق سعد فى الحضور فرقة مزمار بلدى وعدد من أنصاره، رافعين لافتات تحمل صورته ومكتوب عليها "أنا مش همشى بحراسة أنا مرشحكم للرئاسة أخوكم سعد الصغير"، وصور صغيرة له مكتوب عليها "سعد سعد يحيا سعد".




وحضر سعد إلى مقر اللجنة وسط عدد من حراسه الشخصين، وقبل دخوله إلى مقر اللجنة استوقفه أحد المواطنين صارخا "أبوس على رجلك اسمعنى متترشحش حرام عليك اللى أنت بتعمله ده"، وقال سعد لحراسه الشخصين سيبوه وسيبوا أى حد عايز يتكلم وتوجه إلى مقر اللجنة، وسط حشد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية.




وقال سعد عقب خروجه من اللجنة أنا مش أقل من أى حد أترشح واللى بيحصل قدام اللجنة أنا مليش ذنب فيه اللى عايز يلوم اللى بيحصل قدام اللجنة يلوم الحكومة، لأنها موضعتش الضوابط على الترشح لرئاسة الجمهورية، فخلت أى حد زى التربى والحانوتى وأبو شبشب يترشح، الحكومة هى اللى استهونت بمنصب الرئاسة.




وعن برنامجه الانتخابى، قال سعد أنا مغنى ومش بفهم فى السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم فى السياسة أنا مطرب ولما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى أنا فيه، أنا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش أنى هدى توك توك لكل مواطن.




وأعلن سعد أنه خلال 48 ساعة سوف يعقد مؤتمرا صحفيا يعلن فيه عن من ساعده فى جمع الـ55 ألف توكيل التى حصل عليها ومن دفعه للترشح للرئاسة، وكذلك تفاصيل برنامجه الانتخابى.





وقال سعد أثناء حديثه إن الإخوان لو مشيوا بما يرضى الله هنمشى معاهم، وأى رئيس جاى لازم أديله التعظيم حتى لو كان مبارك، ثم توجه عقب ذلك إلى سيارته ليخرج من سقفها ممسكا ببعض التوكيلات التى حصل عليها، لالتقاط الصور التذكارية.




ووسط هذا الكم الهائل من وسائل الإعلام، حضر شخص يدعى عصام عبد المحسن حافظ الذى قدم نفسه أثناء استعلامه عن ضوابط الترشح للرئاسة فى وقت سابق، على أنه المهدى المنتظر، ليشهر أمام اللجنة كمية من مواد تشبه "الحشيش" و"الحبوب المخدرة" مسميا كل نوع من هذه المخدرات باسم مرشح بارز من مرشحين الرئاسة.




وعلى الفور قامت قوات الأمن بإلقاء القبض عليه واصطحابه إلى مقر قسم شرطة مصر الجديدة وسط حشد من وسائل الإعلام التى قامت بتصوير الواقعة، وغضب كبير من عدد من المواطنين المتواجدين أمام مقر اللجنة على الصورة التى خرجت بها انتخابات رئاسة الجمهورية حتى الآن.
























موضوعات متعلقة:


بالصور.. سعد الصغير يجمع التوكيلات وسط أنصاره

فرقة مزمار وطبل بلدى فى انتظار سعد الصغير بلجنة انتخابات الرئاسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد هادية

عمار يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed essam

ينفع ف شتا او صيف

كده الواحد ضمن ياكل عنب طول السنه

عدد الردود 0

بواسطة:

hoba

ربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

اكبر إهانة

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن مرزوق

انا عارف ليه حصل كده

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائري

فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

Memo

حتي البصمجيه كمان !!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسما ء

مهزلة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ارحموا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

همت

اللهم الطف بنا فى ما جرت به امقادير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة