مسيرة لطلاب "عين شمس" للانضمام لمعتصمى وزارة الدفاع

الأحد، 29 أبريل 2012 01:49 م
مسيرة لطلاب "عين شمس" للانضمام لمعتصمى وزارة الدفاع جانب من المظاهرات

كتب محمود عثمان ومنى حمدى _ تصوير ماهر إسكندر
نظم العشرات من طلاب جامعة عين شمس مسيرة من الجامعة إلى مقر اعتصام وزارة الدفاع، للتأكيد على مطالبهم بتسليم السلطة فى 30 يونيو وتعديل المادة 28.

وردد الطلاب هتافات "يا دى الذل ويا دى العار أخ بيقتل أخوه بالنار"، "يا طنطاوى قالك إيه قبل ما يمشى سعادة البيه"، ورفعوا لافتات "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"القصاص القصاص قتلوا إخواتنا بالرصاص".





















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة