حضر الحفل الدكتور نادر شعبان رئيس قطاع أندية الرحاب وتامر صالح ومحمد ممدوح نائبا رئيس النادى ومحمد الشرشابى مدير النشاط الرياضى.
كان منتخب الجودو قد فاز بلقب بطولة إفريقيا للرجال والتى شارك فيها كل من هشام مصباح وإسلام الشهابى وحسين حفيظ وأحمد عوض ومحمد درويش ومحمد يوسف ورمضان درويش، وحققوا فيها عدة ميداليات.





