بالصور.. مصباح ودرويش فى حفل الرحاب لتكريم لاعبى الأوليمبياد

الأحد، 29 أبريل 2012 12:48 ص
بالصور.. مصباح ودرويش فى حفل الرحاب لتكريم لاعبى الأوليمبياد هشام مصباح

أقام نادى الرحاب الرياضى حفلاً تكريمياًً للاعبى منتخب الرجال الفائزين ببطولة أفريقيا تقديرا لجهودهم خلال البطولة ونجاحهم فى تحقيق ذهبيتين وفضية وبرونزية.

حضر الحفل الدكتور نادر شعبان رئيس قطاع أندية الرحاب وتامر صالح ومحمد ممدوح نائبا رئيس النادى ومحمد الشرشابى مدير النشاط الرياضى.

كان منتخب الجودو قد فاز بلقب بطولة إفريقيا للرجال والتى شارك فيها كل من هشام مصباح وإسلام الشهابى وحسين حفيظ وأحمد عوض ومحمد درويش ومحمد يوسف ورمضان درويش، وحققوا فيها عدة ميداليات.
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة