باستثمارات 2.5 مليار جنيه..

المالية: توقيع عقد إنشاء مستشفيين بالإسكندرية.. غداًَ

الأحد، 29 أبريل 2012 01:02 م
المالية: توقيع عقد إنشاء مستشفيين بالإسكندرية.. غداًَ ممتاز السعيد وزير المالية

كتبت مريم بدر الدين
تعقد وزارة المالية، غدا الاثنين، مؤتمراً صحفياً لتوقيع عقد إنشاء مستشفيين جامعيين بالإسكندرية، بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، باستثمارات 2,5 مليار جنيه، وذلك بحضور وزيرى المالية والتعليم العالى ومحافظ الإسكندرية ورئيس جامعة الإسكندرية.

وكان عاطر حنورة، رئيس الوحدة المركزية للمشاركة، قال إن الخزانة العامة لن تتحمل أية أعباء مالية أثناء فترة إنشاء المشروع، حيث تبدأ الدولة فى الدفع مقابل إتاحة خدمات المشروع، مع بدء تقديمها الخدمة للمواطنين بالفعل فى 2015، وهو ما يساعد على الإسراع فى تنفيذ العديد من المشروعات العامة، والتى تخدم شريحة كبيرة من المجتمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة