3 وقفات احتجاجية بالغربية احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم

الأحد، 29 أبريل 2012 05:29 م
3 وقفات احتجاجية بالغربية احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية

الغربية - عادل ضرة
شهدت محافظة الغربية 3 وقفات احتجاجية بعد قيام العاملين بمستشفى المنشاوى العام والعاملين بالتشجير والمفصولين بجامعة طنطا، حيث طالب العاملون بمستشفى المنشاوى بسرعة صرف المستحقات المتأخرة لدى مديرية الصحة من حوافز ومكافآت، مما أدى إلى توقف العاملين بالمستشفى لحين الاستجابة لمطالبهم.

انتقل الدكتور عادل أبو زيد إلى المستشفى لبحث مطالب العاملين بها ووعد ببحث المطالب فورا، بينما قام العاملون بالتشجير التابعون لوزارة الزراعة بسرعة العمل على تثبيتهم، حيث يتقاضون راتبا شهريا 40 جنيها فقط منذ عدة سنوات ولم يتم تسوية حالاتهم منذ عملهم بالتشجير، بينما قام الموظفون المفصولون بجامعة طنطا بالاعتصام أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بالتدخل لدى وزير المالية ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صفوت النحاس بتدبير الدرجات الشاغرة والدرجات المالية حتى يتم تثبيهم عليها بعد أن تم الاتفاق على تعيين 500 موظف منهم بعد وضع شروط لتثبيتهم.

كان المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية قد تدخل لدى وزير المالية ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لسرعة تدبير الدرجات المالية لشغل هذه الوظائف لمنع الاعتصامات التى شهدتها الجامعة خلال الفترة الماضية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة