وعبرت النجمة فيفى عبده لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بهذه اللفتة اللطيفة من قبل أسرة العمل، موضحة
أنها سعيدة بهذا العمل الذى يعيدها للتعاون مجددا مع شركة عرب سكرين، التى تقدر فنانيها جيدا.
وأضافت أنها ستفاجئ متابعى المسلسل بمفاجآت عديدة فى الجزء الثانى، معبرة عن سعادتها بعمل جزء ثانى للمسلسل خاصة أنه يجمعها بنجمة كبيرة فى حجم نبيلة عبيد، وفنان كبير مثل أحمد بدير.
الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا" تم عرضه على عدد كبير من القنوات الفضائية العام الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا عريضا.







