أسرة مسلسل "كيد النسا2" تحتفل بعيد ميلاد فيفى عبده

السبت، 28 أبريل 2012 05:54 م
أسرة مسلسل "كيد النسا2" تحتفل بعيد ميلاد فيفى عبده جانب من الحفل

كتب عمرو صحصاح
احتفلت أسرة مسلسل "كيد النسا2" بعيد ميلاد النجمة فيفى عبده بإحدى الفيلات بالمنصورية، بعد أن فاجأها المنتج الفنى محمود شميس بإحضار التورتة أثناء تصوير المسلسل، وأوقف مخرج العمل أحمد البدرى التصوير، واحتفلوا جميعا بعيد ميلادها، فى حضور باقى أسرة المسلسل وعلى رأسهم النجمة نبيلة عبيد والمنتج محمود شميس والفنان جمال عبد الناصر وميمى جمال ورباب ممتاز، بالإضافة إلى الفنانتين دينا فؤاد وآيتن عامر، واللتين بعثتا روح البهجة على الاحتفال، وقامتا بغناء بعض الأغانى لفيفى بمشاركة جميع الموجودين.

وعبرت النجمة فيفى عبده لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بهذه اللفتة اللطيفة من قبل أسرة العمل، موضحة
أنها سعيدة بهذا العمل الذى يعيدها للتعاون مجددا مع شركة عرب سكرين، التى تقدر فنانيها جيدا.

وأضافت أنها ستفاجئ متابعى المسلسل بمفاجآت عديدة فى الجزء الثانى، معبرة عن سعادتها بعمل جزء ثانى للمسلسل خاصة أنه يجمعها بنجمة كبيرة فى حجم نبيلة عبيد، وفنان كبير مثل أحمد بدير.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا" تم عرضه على عدد كبير من القنوات الفضائية العام الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا عريضا.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة