محمد رمضان: انتهيت من "كاريوكا" وأراهن على "حصل خير"

الجمعة، 27 أبريل 2012 02:17 م
محمد رمضان: انتهيت من "كاريوكا" وأراهن على "حصل خير" محمد رمضان فى "كاريوكا"

كتبت هنا موسى
انتهى الفنان الشاب محمد رمضان مؤخرا من دوره فى مسلسله الجديد "كاريوكا" مع الفنانة وفاء عامر، والذى يجسد فيه شخصية الزعيم الراحل السادات، وصرح رمضان مؤكداً أنه سيفاجئ الجمهور بأدائه لشخصية الزعيم الراحل، حيث إنه سيجسدها بشكل وأسلوب مختلف عمن قدموها من قبل من نجوم وفنانين، وأضاف أنه تناول الشخصية من زوايا أخرى غير التى تم تقديمها من قبل فى أعمال فنية سابقة.

فى سياق متصل فإن رمضان ينتظر عرض فيلمه الجديد "حصل خير"، والذى يشاركه فيه البطولة المطربة أمينة وأيتن عامر واللبنانية قمر وبدرية طلبة وكريم محمود عبد العزيز، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، والذى سيتم عرضه فى أوائل شهر مايو القادم، ويؤكد رمضان أن دوره فى الفيلم، والذى يجسد فيه شخصية مدرس لغة عربية، ثم تضطره الظروف المادية للعمل مساء "طبال" فى فرقة زفة شعبية، سيعد مفاجأة بالنسبة للجمهور، وسيرى من خلاله الجمهور محمد رمضان فى لون وشكل فنى مختلف، لذلك فإن رمضان يؤكد على أنه يراهن على دوره فى فيلمه الجديد "حصل خير".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة