صافى أرباح دويتش بنك فى الربع الأول ينخفض إلى 1.85 مليار دولار

الجمعة، 27 أبريل 2012 09:50 ص
صافى أرباح دويتش بنك فى الربع الأول ينخفض إلى 1.85 مليار دولار صورة أرشيفية

فرانكفورت، ألمانيا (أ ب)
قال دويتش بنك، إن صافى أرباحه انخفض بواقع الثلث ليبلغ 1.4 مليار يورو فى الربع الأول، وأضاف أمس الخميس، أن إيرادات الصيرفة الاستثمارية، وهى ركن مهم فى الشركة، انخفضت فى ظل تردى أحوال السوق.

يأتى هذا الصافى فى الربح مقابل 2.1 مليار يورو فى نفس الفترة من العام الماضى، وكان محللون استطلعت "فاكتسيت" آراءهم قد توقعوا صافى ربح قدره 1.66 مليار يورو.

وانخفضت الإيرادات فى قطاع الصيرفة المؤسسية والاستثمارية بواقع 8% لتصل إلى 6.2 مليار يورو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة