تخصيص أراضى تقسيم القمر لأبناء رأس غارب

الخميس، 26 أبريل 2012 02:18 م
تخصيص أراضى تقسيم القمر لأبناء رأس غارب اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر - أحمد عوض
قرر اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر، تخصيص أراضى تقسيم القمر بمدينة رأس غارب وامتداده لأراضى الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بمدينة رأس غارب.

وأوضح المحافظ أنه فى حالة تعذر تخصيص أراضيه لهذه الجمعيات بمدينة الغردقة، تعطى الأولوية للتخصيص فور موافقة رئيس مجلس الوزراء على تخصيص الأراضى.

يذكر أن تقسيم القمر كان محل نزاع بين الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب والشركة العامة للبترول، حيث كانت الشركة ترفض تسليم قطعة الأرض إلى الوحدة المحلية من مبدأ حق الامتياز، وقامت الوحدة المحلية برفع دعوى وحكمت المحكمة لصالحها، ورغم ذلك رفضت الشركة الأرض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة