"سامسونج" تعرض أحدث منتجاتها بمعرض القاهرة للاتصالات

الأربعاء، 25 أبريل 2012 08:15 ص
"سامسونج" تعرض أحدث منتجاتها بمعرض القاهرة للاتصالات صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن مشاركتها كأحد الرعاة فى مؤتمر القاهرة للاتصالات، والذى سيفتتح أعماله الخميس، حيث تسعى الشركة لعرض أحدث ابتكاراتها فى مجالى تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة.

سوف يقام "كايرو آى سى تى" فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى الفترة من 26 إلى 29 إبريل الجارى، تحت شعار "ربيع التكنولوجيا".

وتشارك سامسونج فى المعرض بجناحين، أحدهم مخصص لعرض أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات والآخر مخصص للهاتف المحمول Galaxy Note، والذى يعد أحدث ما قدمته سامسونج فى مجال الهواتف المحمولة.

وقال دوك بارك، مدير سامسونج بمصر، إن التطور فى سوق الاتصالات يعتمد على الإبداع والإصرار لابتكار إلكترونيات تلبى احتياجات المستهلكين، لذا فإن الشركة تعمل باستمرار على إضافة الابتكارات التكنولوجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة